محافظ حضرموت يتخذ إجراءات صارمة بشأن مستحقات بدل طبيعة العمل
المكلا / مديرية المكلا / محفوظ عيظة
10/3/2007 السبت
1111111112.jpg
وجه الأخ /عبد القادر علي هلال محافظ محافظة حضرموت بتشكيل لجنة برئاسة الأخ / سعيد علي بايمين - نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة للجلوس مع الجهات المعنية في التربية والتعليم بالمحافظة لمناقشة قضية تظلمات المعلمين والمعلمات الذين سقطت أسمائهم من قوائم مستحقات بدل طبيعة العمل للتعرف على أسباب ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين .
    
ووجه المحافظ بإيقاف مدير عام شئون الموظفين في مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت مؤكداً أن الحكومة تولي عناية خاصة بالعاملين في قطاع التربية و التعليم من خلال إصدار عدد من القوانين الهادفة إلى تحسين مستواهم المعيشي ومنها قانون المعلم مما يؤكد صدقية الحكومة في عنايتها بهذه الشريحة المهمة في المجتمع . منوهاً أن السلطة المحلية سوف تبذل جهدها من أجل نيل كل معلم ومعلمة كافة حقوقه بما فيها بدل طبيعة العمل وفقا والقوانين النافذة .
وثمن محافظ محافظة حضرموت الجهود الكبيرة والنبيلة التي يبذلها العاملون والمدرسون . داعيا الموجهين والتربويين وكافة المدرسين لبذل المزيد من العطاء من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والحفاظ على المستوى التعليمي المتقدم الذي تحققه المحافظة نهاية كل عام دراسي جديد من خلال احتلال المراتب المتقدمة في شهادتي التعليم الأساس والثانوي .

        
    

 
            


انتقال سريع: