المجلس المحلي بحضرموت يناقش عددا من القضايا التنموية
المكلا / مديرية المكلا / محفوظ عيضه
18/2/2007 الأحد
111111111111111111111111112.jpg
استعرض المجلس بمحافظة حضرموت في اجتماعه الرابع الذي بدأه اليوم برئاسة الأخ /عبد القادر علي هلال - محافظ محافظة حضرموت نتائج زيارة فخامة الأخ الرئيس / علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية خلال الفترة من 15 إلى 23 من يناير الماضي والتي وجه فيها باعتماد عدد من مشاريع البنى التحتية في عدد من مديريات المحافظة في مجالات الطرق والكهرباء والمياه والزراعة والآثار والصحة والتربية والتعليم والتعليم الجامعي وغيرها من المجالات .

وقد عبر أعضاء المجلس عن بالغ الامتنان للاهتمام الذي يوليه فخامة الأخ رئيس الجمهورية لعملية التنمية في المحافظة كغيرها من محافظات الجمهورية في إطار استكمال البنى التحتية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في المجالات كافة وتهيئة المناخات المناسبة لعمليات الاستثمار . مؤكدين على بذل الجهود من أجل تلمس هموم المواطنين ومتطلباتهم من الخدمات الضرورية .
ويقف المجلس خلال اجتماعه الذي يستمر ليومين أمام عدد من التقارير الخاصة باللجان التخصصية في المجلس وهي لجنة التخطيط والتنمية والمالية ولجنة الخدمات ولجنة الشئون الاجتماعية إلى جانب استعراض مشروعي خطتي عمله وهيئته الإدارية لعام 2007م إلى جانب تقييم الإيرادات المحلية والمشتركة للفصل الرابع من عام 2006م ونتائج زيارة إدارة مهرجان البلدة السياحي إلى سلطنة عمان بهدف الاستفادة من المهرجانات الفنية والثقافية التي تقيمها السلطنة .
وكان الأخ / عبد القادر علي هلال - محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس قد افتتح الاجتماع بكلمة استعرض فيها الخطوط العريضة لمتطلبات التنمية خلال المرحلة القادمة والتي ستشهد فيها المحافظة قيام عدد من المشاريع الإستراتيجية الاستثمارية في عدد من القطاعات الحيوية . داعيا أعضاء المجلس إلى تلمس هموم المواطنين عن كثب والتعرف على قضاياهم ومتابعتها مع الجهات المعنية وضرورة إغلاق ملف قضايا الأراضي . مشيدا بإجراءات المجلس المحلى بمديرية غيل باوزير في هذا الصدد وشروع المجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا لانجاز الملف الخاص ، بمعالجة قضايا الأراضي .


            


انتقال سريع: